Wednesday 29 November 2017

الصفحة الرءيسية




Image result for arabic animated gif


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أيها المشاهدون الكرام...

الغرض الأساسي هذه المدونة هو غرس الحب لدى المجتمع في تعلّم اللغة العربية. أرجو هذه المدونة مستفيد لديكم.


Image result for computer animated gif


Image result for line dot animated gif


من أنا؟



فمع بزوغ شمس يوم الـحادي عشر من أكتوبر من عام 1997 وتحديداً في ولاية جوهر ولدتُ هناك. درستُ في المدرسة الثانوية الدينية بحكومة جوهر في كلوانج من عام 2010 إلى 2013. ثم في عام 2014، انتقلتُ إلى المدرسة الثانوية الوطنية جوهر بهارو. الآن أواصل دراستي  في الجامعة المشهورة في العالم وهي الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا.
أنا ليس عربي ولكن أتمنّى أن أكون ماليزي بلسانٍ عربي. المهم أنا العبد الفقير من العلم والعالم هو الله عز وجل.


هكذا أنا العبد المسكين من البشر والغني بالله
هكذا أنا العبد الضعيف من خلقه والقوي بالله
هكذا أنا العبد الفقير من ماله والغني بالله
.
.
.
نسيتُ فأنا اسمي محمد أنس بن عبدالرزاق !

Image result for arabic animated gif

No comments:

Post a Comment

الصفحة الرءيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلي...